خريطة لجان الانتخابات الرئاسية في البحر الأحمر.. اعرفها

Nahed aliآخر تحديث :
خريطة لجان الانتخابات الرئاسية في البحر الأحمر.. اعرفها

أعلنت الهيئة العليا للانتخابات خريطة لجان محافظة البحر الأحمر، المقرر إجراء انتخابات الرئاسة 2024 فيها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، بإشراف قضائي كامل. 

حيث تنطلق الانتخابات يوم الأحد المقبل ويستمر التصويت 3 أيام.خريطة لجان الانتخابات الرئاسية

كما تضم محافظة البحر الأحمر 8 لجان عامة بينها لجنتين في مدينة الغردقة إحداهما في قسم أول الغردقة والثانية في قسم ثان، ولجنة في كل من مدينة رأس غارب والغردقة والقصير وسفاجا ومرسى علم وحلايب وشلاتين.

وخصصت ايضا الهيئة العليا للانتخابات 6 لجان للوافدين في محافظة البحر الأحمر، وهي
– لجنة النادي الاجتماعي برأس شقير شمال محافظة البحر الأحمر
– ثلاثة لجان في الغردقة وهي مدرسة الجوهرة الرسمية للغات، ومدرسة القديس يوسف، ومدرسة رجاك، ولجنة مدرسة الصناعية البحرية في سفاجا، ولجنة بورتو غالب في مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر.

ويذكر انه قد أعلن اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا أن تم تشكيل لجنة للمرور على كافة المراكز الانتخابية للاطمئنان على مدى جاهزيتها وصلاحيتها لاستقبال العملية الانتخابية. ‏

ووجه رئيس المدينة اللجنة والجهات التنفيذية بالالتزام التام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من كافة التعليمات ومراجعة التجهيزات النهائية وتوفير المستلزمات، منها طفايات الحريق وكذلك صلاحية المياه والكهرباء داخل اللجان، طبقا لتعليمات الهيئة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري.

كما تم تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدة المحلية والإدارات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة مع إدارة شئون المجالس بالمحافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول، مؤكدا على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يستوجب ممارسة حق التصويت لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وفى مدينة القصير تم تشكيل لجنة متابعة للوقوف على الاستعدادات اللازمة للانتخابات الرئاسية بالقصير والتأكد من جاهزية وصلاحية مقار لجان الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكلف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير لجنة المتابعة بالوحدة المحلية، بالمرور على المقرات التى سوف يجرى بها العملية الانتخابية، وذلك لمراجعة التجهيزات وتوفير المستلزمات للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى مشرف.
قامت اللجنة بالمرور على المقرات بمدارس أبو بكر الصديق الابتدائية و كمال الدين حسين همام الثانوية العسكرية والسلام الإعدادية وعمر بن عبدالعزيز الاعدادية، ودونت عدد من الملاحظات التى سيتم تلاشيها قبل الانتخابات.

– إذا كنت ترغب في استقبال الأخبار بشكل أسرع في المرات التالية إشترك في قناتنا على التليجرام