حدث هام للسياحة المصرية – انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024

8 يوليو 2024
حدث هام للسياحة المصرية – انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية تحت شعار “العالم علمين” يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري ، ويستمر حتى 30 أغسطس ، وتشمل الفعاليات العديد من الأنشطة الترفيهية ، والحفلات الغنائية ، والعروض المسرحية ، والألعاب الرياضية.

تشهد بداية المهرجان حفل للفنان الكبير مدحت صالح على المسرح الروماني بعنوان “موسيقى مقامات” ، وذلك يوم الخميس القادم ، في تمام الساعة الـ 10 مساءً ، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أبرز أعماله الغنائية ، ويتم عرض الحفل في حلقة خاصة من برنامج ” معكم ” للإعلامية منى الشاذلي.

ويبلغ سعر تذاكر الحفل في فئة VIP بـ 1500 جنيه ، أما سعرها بالفئة الثانية 600 جنيه .

ومن المقرر إقامة حفل غنائي للفنان محمد منير في ثاني أيام المهرجان على مسرح أرينا العلمين ، يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة الـ 10 مساء، ويستمر لمدة ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل ، ويقدم الكينج مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور.

ويبلغ سعر تذاكر الحفل للفئة الأولى 600 جنيه ، أما الفئة الثانية طاولة تحمل 10 أفراد بمبلغ 80 آلف جنيه ؛ حيث يصل ثمن المقعد الواحد إلى 8 آلاف جنيه ، وتتاح التذاكر عبر موقع “تذكرتي”.

ومن الجدير بالذكر أن الخبير السياحي شادي البيلي أوضح أن مهرجان العلمين هو حدث هام للسياحة المصرية ، وما شهدناه العام الماضي من تأثير للمهرجان يؤكد ذلك.