تعرف على أفضل 10 منح دراسية في الإمارات 2023 الممولة بالكامل

Nahed ali14 يناير 2023
Nahed ali
منح و دراسة
منح دراسية بالإمارات

تهتم جريدة وموقع الغردقة 24 بكل ما يهم متابعيها من تقديم وظائف وفرص عمل للشباب وذوي الخبرات ومنح دراسية وغيرها..
اذا كنت مهتم بالحصول على منح دراسية ممولة بالكامل في أفضل الجامعات في الإمارات العربية المتحدة فهناك 10 منح دراسية في الإمارات مموله بالكامل تقدمها حكومة الإمارات العربية المتحدة ومنظمات مختلفة وجامعات للطلاب المحليين والدوليين
وفي الاسطر التالية ترصد لكم جريدة وموقع الغردقة 24 عن أفضل 10 منح دراسية في الإمارات 2023 الممولة بالكامل
1- منحة معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا
هو معهد عريق في جامعة خليفة حيث يقدم منحًا دراسية مختلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات والعلوم والهندسة وممولة بالكامل للطلاب الدوليين لمتابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه.
حيث تغطي منحة مصدر جميع النفقات التعليمية للطلاب الدوليين المختارين و إعفاءً بنسبة 100٪ من الرسوم الدراسية والكتب المدرسية وجهاز كمبيوتروتكلفة إجراء اختبارات مثل GRE و TOEFL وبدل الإقامة في الحرم الجامعي والتأمين الطبي والراتب الشهري وتذكرة العودة.
للتقديم : اضغط هنا

2- منحة جامعة الإمارات للطيران
فتحت منحة جامعة الإمارات للطيران التقديم للطلاب الإماراتيين وللطلاب الدوليين ايضا الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية والخريجين والدكتوراه حيث تغطي المنحة تكلفة الرسوم الدراسية وعدد المنح الدراسية هو عشرة تُمنح للطلاب كل عام و تعتمد جائزة المنحة على الجدارة ، ويتمتع الطلاب بإمكانيات عالية و بأداء أكاديمي ممتاز
للتقديم : اضغط هنا

3- منح جامعة كيرتن
هي جامعة قائمة على البحث وتوفر فرص لجميع الطلاب المحليين والدوليين الذين يرغبون في متابعة تعليمهم العالي في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه والتقديم متاح في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والرياضيات والعلوم والتقديم متاح في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والرياضيات والعلوم.
للتقديم : اضغط هنا

4- منح جامعة دبي
هي أفضل جامعة في الإمارات العربية المتحدة وتقدم منحًا دراسية لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه حيث تغطي النفقات الجزئية لتعليمهم
للتقديم : اضغط هنا

5- منحة جامعة ميدلسكس دبي
تمنح هذه المنحة فرص للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة تعليمهم في المرحلة الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه كما يجب على الطلاب الدوليين التقدم إلى برنامج الدرجة المطلوب في الجامعة قبل التقدم للحصول على المنحة حيث تقدم المنحة بنسبة 20٪ مع إعفاء من تكاليف الرسوم الدراسية وحزمة دراسية للطلاب الدوليين لتغطية نفقات إقامتهم ونفقات التأشيرة ونفقات التأمين الصحي.

للتقديم : اضغط هنا

6- منح جامعة زايد الدراسية
تعتمد هذه المنحة على الجدارة ويتم تقديمها للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة دراستهم الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه كما يتم إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 50٪.

للتقديم : اضغط هنا

7- منح جامعة جميرا
تقدم هذه المنحة عددًا مختلفًا من المنح الدراسية للطلاب المحليين والدوليين وتعتمد على الجدارة تمامًا وهي منحة ممولة بالكامل تُمنح للطلاب الحاصلين على 75٪ أو أكثر من الدرجات الأكاديمية في برنامج درجتهم السابقة.
للتقديم : اضغط هنا

8- منحة جامعة دبي الكندية
تقدم هذه الجامعه منحا دراسية في دبي لجميع الطلاب المحليين والدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه كما تعتمد هذه المنحة على الجدارة وتتطلب 98 ٪ أو أكثر من الدرجة السابقة للمرشح.
حيث تقدم دعم مالي للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم يجب أن يحتاج الطلاب إلى الحفاظ على معدل تراكمي يبلغ 3.9 أو أكثر لتحقيق إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 100٪.
إذا حصل الطلاب الدوليون على درجة أكاديمية سابقة 95٪ ، فسيحصلون على إعفاء من الرسوم الدراسية بنسبة 50٪ ، ويجب على الطلاب الحفاظ على معدل تراكمي 3.85 أو أكثر للاستمرار في الحصول على المنحة الدراسية.
للتقديم : اضغط هنا

9- منح جامعة الإمارات العربية المتحدة
تعد هذه الجامعه واحدة من أفضل الجامعات القائمة على الأبحاث العامة وتقدم منحًا دراسية مختلفة للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة الجامعية والدراسات العليا بدوام كامل والدكتوراه
ولكي يتم الحصول على هذه المنحة فيجب أن يكون لدى الطالب الدولي معدل تراكمي لا يقل عن 3.5 في درجة الدراسات العليا ويجب على الطلاب الحفاظ على المعدل التراكمي 3.5 أو أكثر طوال مدة الدكتوراه.
حيث تغطي هذه المنحة النفقات كاملة للطلاب الدوليين وتغطي تكلفة الرسوم الدراسية وراتب شهري قدره 10،000 درهم إماراتي وبدل إقامة بقيمة 1،500 درهم إماراتي شهريًا والتأمين الطبي
للتقديم : اضغط هنا

10- منح جامعة أبوظبي
تقدم هذه الجامعه منح دراسية مختلفة لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه الشهادة حيث تعتمد على الجدارة ويتم منح اعفاء من تكلفة الرسوم الدراسية وبدل الإقامة والتأمين الصحي والكتب المدرسية المجانية.
للتقديم : اضغط هنا

وإذا كنت ترغب في إستقبال الأخبار بشكل أسرع  في المرات التالية إشترك في قناتنا علي التليجرام : اضغط هنا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

error: Content is protected !!