بـ 260 ألف جنيه – سيارة دايو نوبيرا 2 للفئة المتوسطة

1 يوليو 2024
بـ 260 ألف جنيه – سيارة دايو نوبيرا 2 للفئة المتوسطة

يبحث الغالبية العظمى من المواطنين خاصةً فئة الشباب عن شراء سيارات مستعملة بحالة جيدة وسعر مناسب ؛ نظرًا للتراجع الكبير بأسعار سوق المستعمل في مصر مقارنةً بالسيارات الجديدة ، وفيما يلي يعرض إليكم موقع الغردقة 24 تفاصيل سيارة دايو نوبيرا 2 موديل 2001 :

تأتي السيارة دايو نوبيرا 2 موديل 2001 بمظهر خارجي مميز ؛ حيث تمتلك شبكة أمامية ، وإضاءة امامية وخلفية ، ومصابيح ضباب أمامية ، وبها مرايات جانبية بنفس لون السيارة ، ومساحات زجاج أمامية ، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة ، بالإضافة إلى تثبيت إشارات صغيرة علي الرفارف الأمامية لتحديد إتجاه تحرك السيارة.

كما أنها مزودة بزجاج كهربائي ، ودرج تخزين أمامي ، وكونسول وسطي ، وفرامل يد ، وإضاءة داخلية ، وراديو كاسيت، و 4 سماعات بالأبواب من الداخل ، وبها أذرعه تم تثبيتها على جانبي مقود الحركة للتحكم في عمل الإضاءة والمساحات ، وبها مساحة بالأبواب الأمامية للتخزين.

تستمد السيارة قوتها من محرك سعة 1600 سي سي ، وتنقل قوة السيارة من المحرك إلى العجلات من خلال ناقل حركة يدوي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل إلى 200 ألف كم.

تعرض السيارة نوبيرا 2 موديل 2001 للبيع بسوق المستعمل المصري للسيارات باللون الذهبي ، ويبلغ سعرها 260 ألف جنيه ، كما أن بها رخصة سارية حتى عام 2025.