انهيار وتحطيم الاستوديو – تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

9 يوليو 2024
انهيار وتحطيم الاستوديو – تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة
انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب ، والتي تظهر فيه وهي في حالة انهيار تام ؛ حيث تسب بألفاظ خارجة وتقوم بتحطيم الاستوديو الخاص بها.

في تطور جديد لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب انتشرت أخبار تؤكد قيام شيرين عبد الوهاب بعمل محضر ضد طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب ؛ حيث أصيبت بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز.

وكشفت التحقيقات أن الاعتداء كان بسبب خلاف قد نشب بينهما وقالت شيرين في التحقيقات أنها كانت متواجدة بشقة لها فى التجمع الأول تستخدمها كاستوديو لأغانيها ، وفوجئت بقدوم حسام حبيب ، فطلبت منه إعادة أموال كانت قد أعطتها له لتشييد الاستوديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب ، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وقام حسام حبيب بالرد على هذه الاتهامات بأنه متفاجئ منها ؛ حيث لم يكن طرفًا في الشجار ولكن كان متواجدًا بالاستوديو لفض اشتباك حدث بين شيرين وابنتها  قائلًا : “أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس”.

ومن جدير بالذكر أن النيابة العامة بالقاهرة الجديدة كانت قد قررت إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات ، كما أمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة للاستماع إلى أقوالها.