القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكندا

kareem maher1 ديسمبر 2022
kareem maher
رياضة
القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وكندا
كتب : كريم ماهر
يستعد المنتخب المغربي الشقيق الأول لكرة القدم لكتابة فصول ملحمة كروية جديدة حين يواجه نظيره كندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2022.

وستُذاع مباراة المنتخب المغربي ضد كندا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُنقل مباراة المغرب وكندا على شاشتها، ولن تُنقل مباراة المغرب وكندا على بي إن سبورتس المفتوحة، بسبب بثها على قناة “الرياضية” الأرضية المغربية، وهي القناة التي تملك أيضاً حقوق نقل مباريات أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

المنتخب المغربي
وتُنقل مباراة المغرب وكندا على قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي بصوت جواد بده، وكذلك على قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي ولكن لم يتم تحديد المعلق حتى الآن.
ويتطلع المنتخب المغربي لكتابة تاريخ جديد في نهائيات كأس العالم 2022، بعدما كان أول منتخب عربي وأفريقي يصعد للدور ثمن النهائي، وكان ذلك عام 1986 بمونديال المكسيك، عندما اصطدم في مجموعته بمنتخبات قوية وهي إنجلترا وبولندا والبرتغال.
ووقتها تصدر زملاء بادو الزاكي ترتيب مجموعته، وبلغ دور الـ16، ولكنه ودع المسابقة بهزيمة من ألمانيا الغربية بهدف د ن رد جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وربما يُكرر التاريخ نفسه، إذ من المنتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الألماني في الدور ثمن النهائي، في حال انتصار كلا المنتخبين في مباراتيهما المقبلتين، أي إذا احتل منتخب الأسود صدارة المجموعة، وتأهل المانشافت في المركز الثاني بمجموعته.
وبات منتخب كندا من بين المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022، وهو سلاح ذو حدين للأسود، لأنه سيلعب ضد منتخب لا يلعب على التأهل، ولكنه في الوقت ذاته، سيلعب ضد منتخب ليس لديه ما يخسره وسيلعب دون ضغط.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

error: Content is protected !!