آسر ياسين عن دعم تركي آل الشيخ لفيلمه “الشايب:” من أحلامي اللي منتظر تحقيقها

7 يوليو 2024
آسر ياسين عن دعم تركي آل الشيخ لفيلمه “الشايب:” من أحلامي اللي منتظر تحقيقها

وجه الفنان آسر ياسين الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وذلك بعد إعلانه عن دعم صندوق “بيج تايم” لفيلمه “الشايب” معبرا عن سعادته بتحقيق واحد من أحلامه. فيلم الشايب

وكتب آسر ياسين عبر حسابه على Instagram: “شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم فيلم “الشايب” وعلى الدعم المستمر للفن بشكل عام.. متحمس جدا لتجربة الشايب المقبلة والاستعداد ليها بكل طاقة ممكنة”.

وتابع : “الفيلم ده من أحلامي السينمائية اللي منتظر تحقيقها من فترة مش قصيرة، وإن شاء الله نقدمها بالشكل العالمي اللي نطمح ليه”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن دعم عدد من الأعمال الفنية الجديدة، التي ستحظى بإنتاج ضخم من الهيئة وصندوق بيج تايم، في مقدمتها فيلم “الشايب” للنجم آسر ياسين.

وأوضح تركي آل الشيخ خلال مقابلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “Mbc مصر”، أن فيلم “الشايب” يعد ضمن الأفلام المدعومة بشكل خاص من هيئة الترفيه، مؤكداً أنه سيكون فيلما عالميا.

وكان آسر ياسين قد شارك في فيلم “ولاد رزق 3 .. القاضية”، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيرا مصريا وعربيا، والذي انطلق عرضه في العام الحالي، مجسدا خلال الأحداث شخصية “الشايب”.

فيلم “ولاد رزق” بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، ومن إنتاج Raw Entertainment، Film Square، G Creations، Synergy Films، وتوزيع كل من Orient Films، Boulevard Studios